السبت، 18 يوليو 2020

هل يجب أن يغادر صلاح ليفربول «قلعة الأنفيلد»؟


ملف:Mohamed Salah 2018.jpg - ويكيبيديا

بعد أن حقق كل الأرقام والألقاب مع ليفربول، بات مصير النجم المصرى محمد صلاح محل تساؤلات عدة فى الصحافة الإنجليزية وعبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.
وما بين مؤيد ومعارض لفكرة بقائه اختلفت الآراء فى الأوساط الجماهيرية وعند أساطير نادى ليفربول ونجوم الفريق القدامى.
هل يرحل «صلاح» إذن؟ وما الأسباب التى قد تدفعه لذلك؟

قد يكون :

صراعه مع مانى ربما يكون سببا للرحيل وربما بسبب حاجة النادي الانجليزي لمقابل مادي كبير ربما يفكر في بيع صلاح الأوسع شهرة والأغلى ثمنا حيث يقدر صلاح بأكثر من 200 مليون يورو مما يسمح للنادي بحل أزمة كبيرة في شراء لاعبين في مراكز في الدفاع والوسط يحتجها بالاضافة لوجود ماني بديل جيد لصلاح

وربما تحقيق حلم العمر باللعب فى ريال مدريد والسعى وراء لقب هداف الدورى الإسبانى

حيث يرغب «صلاح» فى أن يصل إلى قمة الهرم الكروى من خلال ارتداء قميص ريال مدريد، ويزيد حماسته أن الفريق بحاجة للجناح الهداف القادر على أداء الدور القديم لـ« كريستيانو رونالدو»، حيث يعانى الفريق من غياب جناح هداف وهو ما يدفع «زيدان» دائمًا للرهان على الكرات العرضية، حيث سيعطى «صلاح» إضافة كبيرة للفريق.
فقد ترك كريستيانو رونالدو فراغًا كبيرًا فى مدريد منذ رحيله، لذلك ربما يملأ «صلاح» هذا الفراغ وسيعطيه كذلك قيمة تسويقية وجماهيرية أكبر، وحينما يتحول إلى الهداف الأول لـ«مدريد» فهذا انتصار سيضيف لسجله الكثير من الأمور.

وأيضا مع تقدم سن ليونيل ميسى، ووسط وجود احتمالات لرحيله، فإنه تصبح فرص «صلاح» متاحة بقوة لتحقيق لقب هداف «الليجا»، وأن يجمع بينه وبين هداف «البريميرليج»، وهذا سيحدث تقدمًا كبيرًا فى مسيرته، ويمنحه مكانة مختلفة تمامًا عن تلك المكانة الحالية.
كل هذه العوامل بالإضافة إلى 
العامل الاقتصادى وهو أبرز العوامل التي ستجعل فرص رحيل «صلاح» عن قلعة «الأنفيلد» واردة بقوة خلال الأشهر القليلة المقبلة، بخاصة أن هناك توافقًا فى المواقف والرؤى بينه وبين مسئولى ليفربول بطل إنجلترا لهذا الموسم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق