الجمعة، 28 مايو 2021

ما هو برنامج Google Guaranteed Program؟

 


ما هو برنامج Google Guaranteed Program؟

تم تقديم برنامج Google Guaranteed لاستهداف الأنشطة التجارية المحلية في قطاع الخدمات المنزلية. البرنامج جزء من منتج AdWords من Google. هذه القوائم تتصدر حتى إعلانات بحث Google من إعلانات Google.

البرنامج قيد الاختبار التجريبي وهو متاح فقط في مناطق محددة في الولايات المتحدة وكندا. قبل الإدراج ، هناك سلسلة من عمليات الفحص المطلوبة بما في ذلك الفحوصات الأمنية والتحقق من التأمين أو الترخيص إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى الشركات تأمين المسؤولية العامة جنبًا إلى جنب مع ترخيص الأعمال والمالك على مستوى التوفير / الدولة. إذا اجتاز النشاط التجاري عملية الفحص بالكامل ، فسيحصل النشاط التجاري على شارة مضمونة من Google.

لماذا أطلقت Google برنامج Google Guaranteed Program؟

السيناريو 1

تتلاعب بعض الأنشطة التجارية بعملائها من خلال إضافة تقييمات وتصنيفات مزيفة في "نشاطي التجاري على Google" ومواقع الاقتباسات المحلية الأخرى. لا تستطيع Google التحقق مما إذا كانت هذه التقييمات والمراجعات من عملائها الفعليين. لتجنب ذلك ولتوفير أفضل خدمة منزلية لمستخدميها ، قدمت Google هذا البرنامج.

السيناريو 2

إذا كنت تواجه مشكلة مع خط إمداد بالمياه ، فإنك تميل إلى استدعاء سباك. غالبًا ما يمكن إعادة توجيه هذه المكالمة إلى مركز اتصال خارجي حيث يبيعون يؤدي إلى سباك غامض. بعد الانتهاء من العمل ، قد تتم محاسبتك على فاتورة ضخمة مقابل العمل الرديء.

ينطبق هذا السيناريو على صناعات مثل العمال المهرة ، وصانعي الأقفال ، ومهندسي الحدائق ، والمقاولين ، وما إلى ذلك. فهم لا يقدمون أي ضمان جودة للناس ، لكنهم يريدون أن يدفعوا ربحًا سريعًا. لتجنب هذا الموقف ، أطلقت Google هذا البرنامج وشهدت هذه الشركات المحلية بشارة Google Guaranteed.

بعض مزايا هذا البرنامج هي:

• يحصل المستخدمون على خدمات عالية الجودة

• حصول الشركات على عملاء محتملين مؤهلين

• يمكن لـ Google الحصول على تقييمات حقيقية من مستخدميها

هل ينطبق على جميع الصناعات؟

يمكن أن يختلف عدد الصناعات المطبقة من بلد إلى آخر.

في كندا ، تسري المراجعات المضمونة من Google على HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) وصانع الأقفال والسباك.

في الولايات المتحدة الأمريكية ، ينطبق هذا على إصلاح الأجهزة ، زجاج السيارات ، إصلاح السيارات ، تنظيف السجاد والمفروشات ، كهربائيين ، مخططي الأحداث ، مثبتات أبواب المرآب ، تنظيف المنزل ، HVAC ، إزالة القمامة ، العناية بالحدائق ، الأقفال ، شركات مكافحة الآفات ، وصعود الحيوانات الأليفة ، العناية بالحيوانات الأليفة ، والمصورين ، والسباكين ، والسقوف ، وخدمة الأشجار ، وخدمات تلف المياه ، وتنظيف النوافذ وإصلاحها.

كيف يساعد Google Guaranteed Program الشركات؟

تتمتع الأنشطة التجارية المضمونة من Google بشارة خضراء اللون بها علامة اختيار بيضاء فيها. تخلق هذه الشارة الثقة بين الباحثين على Google ليس فقط بسبب الشارة الجميلة ولكن لأن Google مستعدة لسداد المبلغ المدفوع إذا كان العملاء غير راضين عن الخدمة. بعض مزايا المراجعات المضمونة من Google هي:

1. جيل الرصاص القوي على الإنترنت.

2. يتم عرضها كجزء من إعلانات الخدمة المحلية (LSA) في أعلى نتيجة SERP.

3. الثقة المضافة بين الجمهور.

استحقاق السداد

باستخدام شارة Google Guarantee ، يمكن للمستخدمين تحديد الشركات المحلية التي تقدم أعمالًا عالية الجودة. إذا كان العملاء غير راضين عن جودة العمل ، فإن Google على استعداد لسداد تكلفة الخدمة الأولية بحد أقصى للتغطية مدى الحياة يصل إلى 2000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة و 2000 دولار كندي في كندا.

تسري خدمة السداد هذه فقط عندما تحجز خدمة عبر Local Service أو مساعد Google. يجب المطالبة بهذه الخدمة في غضون 30 يومًا من تاريخ الانتهاء الأولي للخدمة. يجب عليك إرسال الإيصال الذي يحتوي على تفاصيل الدفع جنبًا إلى جنب مع الاسم التجاري للمزود. لإرسال مطالبة ، يمكنك الاتصال بدعم Google مباشرةً باستخدام: 1 (844) 885-0761 لـ (من الاثنين إلى الجمعة - 9:00 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادي). رقم الاتصال هذا ينطبق على كل من كندا والولايات المتحدة.

لن تسدد Google Guarantee أموالك إذا كانت تندرج تحت فئات مثل الوظائف الإضافية أو الخدمات المستقبلية ، والأضرار التي لحقت بالممتلكات ، ورسوم الرحلة ، ورسوم التشخيص ، وعدم الرضا عن السعر ، واستجابة النشاط التجاري ، والإلغاء.

متى يتقاضى برنامج Google Guaranteed Program رسومًا من الشركات؟

رسوم برنامج Google Guaranteed فقط للعملاء المحتملين الصالحين (مكالمة أو رسالة) المستلمة عبر إعلانات الخدمة المحلية ولا تفرض رسومًا على المشاهدات أو النقرات. تختلف تكلفة كل عميل متوقع بناءً على الموقع والخدمة ونوع العميل المتوقع وما إلى ذلك. تتم إحالة العملاء المتوقعين الصالحين إلى العملاء المرتبطين بعملك والخدمات التي تندرج تحت المواقف التالية.

1. تلقي الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني من العملاء.

2. استلام بريد صوتي من العميل.

3. التواصل بين العملاء وأصحاب الأعمال من خلال الجوال.

4. عند إعادة الاتصال بعملائك بأي شكل مثل البريد الإلكتروني أو الرسالة أو الاتصال ، في حالة فقد مكالمات العملاء (بدون بريد صوتي).

كيف يمكنني إدراجك في برنامج Google Guaranteed؟

لتزويد العملاء بتجربة أفضل ، قامت Google بصياغة نظام تحقق متقدم. قبل أن يتم إدراجك في برنامج Google Guaranteed ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى إعلانات الخدمة المحلية. إنها تخلق مسارًا سهلاً للعملاء للتواصل مع عملك. سيعرض عنوانك ومراجعاتك وموقعك وتفاصيل الاتصال وساعات العمل وما إلى ذلك. يمكن أن تساعد هذه المعلومات الزوار على فهم التفاصيل الكاملة لعملك.

• ابدأ مع إعلانات الخدمة المحلية

• اجتياز فحص الخلفية

• التحقق من الترخيص الخاص بك والتأمين

كن مستعدًا دائمًا

ستتمكن الشركات التي تستخدم برنامج Google Guaranteed من الحصول على المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين. لذلك ، حافظ على نشاطك وحافظ على استعداد عملك في أي وقت من خلال تذكر النقاط التالية:

• تأكد من أن عملك لديه ترخيص وتأمين مناسبين

• تأكد من أن اسم النشاط التجاري في مستند التأسيس يطابق الاسم الموجود في قائمة Google ، إذا لم تحصل على المحاسب الخاص بك لإضافة الاسم المستخدم في قائمة Google كاسم تشغيل إلى مستند التأسيس.

• أن يكون لديك صفحة "نشاطي التجاري على Google" والتي يتم صيانتها والتحقق منها بانتظام

• اطلب المراجعات من العملاء الراضين ولا تفشل في معالجة التعليقات السلبية

• تحقق من وجود تحديثات منتظمة لمراجعات Google Guaranteed وقم بالتسجيل بمجرد إدراج مجال عملك في هذه القائمة

قد تكون عملية الفحص المضمون من Google صعبة بعض الشيء ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في توليد العملاء المحتملين. ومع ذلك ، فإن التسجيل في برنامج Google Guaranteed لا يكفي. يجب صيانتها بشكل صحيح وإلا فقد يتم إبطال شارة Google Guaranteed الخاصة بك. اتبع القواعد التي وضعتها شروط جوجل لزيادة ظهورك على الإنترنت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق