الثلاثاء، 14 يناير 2020

نصائح أساسية تتعلق بالحيوانات الأليفة في الشتاء


Related image


لقد تغير الوقت تمامًا الآن وسقطت أوراق الأشجار. إنه الوقت الذي يستعد فيه كل واحد لفصول الشتاء الباردة. في معظم أنحاء العالم ، سيتم تغطية الأرض بالثلوج الكثيفة وستصل درجة الحرارة إلى ما دون نقطة التجمد. حسنًا ، إذا كنت تمتلك حيوانًا أليفًا في منزلك ، فيجب عليك أيضًا اتخاذ العديد من الاحتياطات اللازمة له حتى يتمكن من العيش بسهولة في فصل الشتاء.

هناك معظم مالكي الحيوانات الأليفة الذين يتركون حيواناتهم المستأنسة لفترة ممتدة. يعتقدون أن الحيوانات معتادة على العيش في الخارج ، لكن الأمر ليس كذلك في الواقع مع الحيوانات المستأنسة. بشكل عام ، فإن معظم الحيوانات المستأنسة مثل الكلاب والقطط عادة ما تعيش في الداخل مثلنا تمامًا.

حسنًا ، فيما يلي بعض النصائح الرئيسية التي يجب عليك مراعاتها جيدًا أثناء العناية بالحيوانات الأليفة المحببة أثناء الشتاء. أنا متأكد من أنك سوف تحصل على الكثير من المساعدة من هذه المقالة.

1. يجب أن تأخذ صديقتك الحبيبة المحببة إلى طبيب بيطري مدرب جيدًا ومحترف قبل بداية فصل الشتاء. يجب عليك التأكد من أن حيوانك الأليف المستأنس في أفضل حالته الصحية. معظم الحيوانات الأكبر سناً تميل إلى السقوط بسهولة خلال فصل الشتاء. يجب تحسين محبوبتك من خلال فحص كامل لضمان حمايتهم من الأمراض والالتهابات.

2. يجب عليك التأكد من أن حيواناتك الأليفة لا تبقى في الخارج لفترة أطول خلال فصل الشتاء. يجب عليك مرافقتهم في الخارج واستعادتهم فورًا إذا كانت درجة الحرارة منخفضة جدًا.

3. يجب حماية الكلاب والقطط الحبيبة الخاصة بك من التجمد. الانتفريزات شديدة السمية ويمكن أن تقتل الكلاب والقطط بسهولة. يمكن للكلاب والقطط شم رائحة التجمد بسهولة ويمكنهم حتى شربها. لذلك ، يجب أن تراقب هذه الانتفاخات السامة. يجب أيضًا أن تبقي حيواناتك الأليفة بعيدًا عن أخطار الشتاء مثل الماء والجليد. يجب عليك أيضًا حماية أصدقاء الحيوانات من مياه المزاريب التي تتكون من مضادات التجمد والنفايات الخطرة والزيوت.

4. يجب أن تزود حيواناتك الأليفة بسرير مناسب ومريح حتى يتمكنوا من النوم بسهولة خلال الليالي. يمكن للأسرة الإسفنجية والمريحة أن تمنع الكلاب والقطط من الارتعاش في الليالي.

لذلك ، هذه هي بعض النصائح الضرورية التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء رعاية حيواناتك الأليفة المستأنسة خلال فصل الشتاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق