الثلاثاء، 24 يونيو 2014

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لهذا الأسبوع


يتوافر للهواتف الذكية ملايين التطبيقات المتنوعة والمختلفة التي تزخم بها المتاجر، وتعود بالنفع على المستخدم. 
 
ونلقي هنا الضوء على أهم التطبيقات لهواتف أنظمة تشغيل آي أو أس وآندرويد لهذا الأسبوع:
 
لاموسيتي 
أصبح هذا التطبيق متاحاً لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد هذا الأسبوع.
 
ويقدم التطبيق امتحانات أو اختبارات حسب عمر المستخدم ومستوى تعليمه، وذلك بهدف تحسين ذاكرته وقدرته على التركيز، وتتضمن الاختبارات الرياضيات وبعض الأحجيات التي تتطلب تركيزاً وذكاء حاداً، وهي متوفرة مجاناً مع إمكانية شراء اختبارات للمراحل المتقدمة جداً.
 
ماجيكام
صمم هذا التطبيق خصيصاً لمحبي التصوير، إذ يعطي قدرات هائلة لتعديل الصور وتحسينها بشكل أوتوماتيكي أو يدوي، ولهذه الغاية وفّر مطورو التطبيق 9 خيارات لتعديل الصور تلقائيا والحصول على أفضل النتائج. 
 
ويبلغ سعر التطبيق 0.99 سنتاً، وهو خاص بنظام التشغيل آي أو أس.
 
راوند تريب ميكستايب
يعد هذا التطبيق صديقاً لكل محبي الرحلات الطويلة والسفر بواسطة السيارات، إذ كل ما ينبغي على السائق القيام به هو تحديد نقطتي الانطلاق والوصول، وسيقوم التطبيق بإنشاء قائمة واسعة من الأغاني بناء على مساره، والتطبيق مجاني، ويشمل بلداناً عدة حول العالم. 
 
غرَب
يمكن القول إن هذه اللعبة هي النسخة الأحدث من لعبة الفيديو الشهير "سنايك" أو "الأفعى"، وعوضاً من التحكم بها بالطريقة المعروفة، جرى تصميمها للعمل بواسطة تحريك جهاز الآيفون، الأمر الذي يضفي عليها صعوبة إضافية، وبالتالي فهي خاصة بنظام آي أو أس.
 
ستار وورز سين ميكر
يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بدمج مشاهدهم المفضلة من سلسلة أفلام حرب النجوم من خلال إضافة الشخصيات الكرتونية والموسيقى. 
التطبيق شبه مجاني إذ يمكن استخدامه لإنشاء مقطع واحد قبل أن يصبح على المستخدم شراء مشاهد أخرى، وهو خاص بجهاز "آي باد" اللوحي.

المصدر: كلمتي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق