السبت، 20 أكتوبر 2012

تخلصي من النحافة المفرطة عبر الخضراوات الفاتحة للشهية

تخلصي من النحافة المفرطة عبر الخضراوات الفاتحة للشهيةمن المعروف لدى الكثير من الأشخاص ان مرض السمنة هو مرض عالمي منتشر ، حيث تطرقت وسائل الاعلام لهذا المرض بشكل كبير في حياتنا ، إلا انهم قد غفلوا بشكل ملحوظ عن الحديث عن النحافة المفرطة التي قد تتعرض لها بعض الفتيات .
وتجبر النحافة الكثير من الفتيات إرتداء ملابس خاصة غير مرغوب بها ، وقد تزعجها كثيرا ، إلا أن هناك الكثير من الخضروات والاطعمة التي تعتبر فاتحة للشهية بطريقة طبيعية ، والتي تساعد على تناول كمية كبيرة من الطعام وبتالى زيادة الوزن ، ومنح الجسم الشكل المتناسق ، ومن هذه الخضراوات :

البندورة :
حيث تعتبر البندورة عنصر أساسي في السلطة الخضراء ، وتساعد على هضم الاطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات ، كما تتميز بغناها بفيتامين أ ، جبم ، ب1 ، ب2 ، ومجموعة من الاملاح المهمة للجسم عامة ، لذا فهي تساعد بشكل عام على فتح الشهية أثناء تناول الطعام .

البصل:
 فهو يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة ، فإذا كنت تخافين من رائحة البصل الكريهة فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته .

الباذنجان:
ويعتبر من المشهيات ، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضة ، لذا يفضل أن يضاف الى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية .

http://www.klmty.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق