السبت، 20 أكتوبر 2012

ثلاث تمارين لرشاقة خصرك

 
ثلاث تمارين لرشاقة خصرك
هل بدأ شكل جسمك يقترب من التفاحة ؟ لا تنزعجي كثيرا ، فقط عليك ممارسة هذه التمارين بكل جدية وارادة فالتخلص من دهون البطن ليس سهلا وأهم ما في الأمر هو الإنتظام في أداء التمارين والإستمرارية .
_ تمرين الوقوف باعتدال :
قفى وأقدامك متوازية ، باعدى بين فخذيك ، ضعى يديك عليهما ، خذي شهيق وأنت ترفعين ركبتك اليمنى الى الأعلى ، توقفى عند ارتفاع الفخد ، استخدمى حائط أو كرسى اذا إحتجت ذلك للحفاظ على التوازن ، اقبضى عضلات البطن ، وافردى قدمك الى الأمام بشكل مستقيم ، وحركى أصابعك ربع دائرة ، ثم انزلى قدميك وكررى هذا 10 مرات .

_ تمرين دفع القدم :
استلقى على ظهرك ، وضعى يديك بجانبك ، أخرجى نفس واقبضى عضلات بطنك ، وأنت ترفعين رجليك  من الفخد وحتى القدم  الى الأعلى بشكل مستقيم ، حتى تكون منطقة الفخد مائلة ميلا قليلا عن الأرض ، بينما تكون قدمك مرفوعة عدة بوصات عن الأرض ، وابقى هكذا بعض الشىء ، ثم خذى نفس تدريجيا وأنت تنزلين رجليك ، وكررى ذلك 15 مرة .

_ تمرين الصدر :
استلقى على بطنك ، وضعى يديك تحت ذقنك ، ضمى عضلات بطنك ، واخرجى نفسا وأنت ترفعين صدرك الى الأعلى قليلا ، وابقى هكذا ، حركى صدرك ربع دائرة الى اليمين ثم أرجعيه مرة أخرى الى الوسط ثم اديريه مرة اخرى الى اليسار ، ثم خذى نفسا تدريجيا وانت ترجعيه على الأرض مرة أخرى ، وكررى هذا 10 مرات .

http://www.klmty.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق